منتديات بحبك فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اكبر صور نادرة للمصارعين
الإثنين أبريل 06, 2015 8:38 am من طرف gentel hanani

» رفه عن نفسك ب40 ثانيه بسسسسس
الخميس يناير 14, 2010 10:15 am من طرف بنت فلسطين

» خليلي
الخميس يناير 14, 2010 10:13 am من طرف بنت فلسطين

» رسالة إلى من سكن روحى
الخميس يناير 14, 2010 10:08 am من طرف بنت فلسطين

» اماكن راائعة ولكن مؤلمة
الخميس يناير 14, 2010 9:55 am من طرف بنت فلسطين

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على رسول الله ***
السبت يناير 09, 2010 1:41 pm من طرف gentel hanani

» شرح كيفة التحميل من Youtube باستخدام برنامج (Internet Download Manager)
السبت يناير 09, 2010 1:40 pm من طرف gentel hanani

» خسارة جون سينا لحزام البطولة امام شيمس
السبت يناير 09, 2010 11:23 am من طرف فتحاويه 2008

» سجل دخولك باسم قرية او مدينة فلسطينية
السبت يناير 09, 2010 11:14 am من طرف فتحاويه 2008

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
gentel hanani
 
عاشق العيون
 
$ متمردة $
 
عنفوان الفتح
 
عصام حننى
 
IbRaHeM
 
عاشق الاحزان
 
فتحاويه 2008
 
نزف العيون
 
صنديد الفتح
 
نشاطات المنتدى

اكثر الاعضاء نشاطاً:حامد حنني

 

اكثر قسم نشاطاً:المنتدى العام

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 126 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو يوسف حننى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11478 مساهمة في هذا المنتدى في 1250 موضوع

شاطر | 
 

 اخبار العالم الرياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@memo@
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 220
العمر : 23
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: اخبار العالم الرياضية   الجمعة سبتمبر 12, 2008 3:56 am

farao ذكرت صحيفة "سبورت" اليوم الأربعاء أن التحسن المفاجئ في مستوى أداء المهاجم المكسيكي الشاب جيوفاني دوس سانتوس كان بمثابة ناقوس خطر بالنسبة لنادي برشلونة الأسباني حيث بدأ الطرفان إجراء مفاوضات بشأن تجديد العقد لتفادي إغراء اللاعب من قبل أي ناد آخر.

وذكرت الصحيفة "وضع شرط جزائي قيمته 30 مليون يورو (7ر40 مليون دولار) سيكون عائقا أمام رحيله (دوس سانتوس) على أي حال.. النادي واللاعب يتفاوضان بشأن تجديد العقد".

ويسعى برشلونة لتمديد فترة تعاقده مع اللاعب Basketball الذي يستمر عقده الحالي حتى عام 2012 وذلك لزيادة أجر اللاعب ووضع شرط جزائي يغلق الباب أمام أي ناد يسعى لإغراء اللاعب المكسيكي.

وفوض دوس سانتوس /18 عاما/ اتخاذ قراراته المستقبلية إلى الوكيل البرتغالي جورج مينديز الذي يتعامل أيضا مع القضايا الخاصة بنجوم آخرين في برشلونة مثل رافاييل ماركيز وديكو.

وقالت الصحيفة "اعترفت مصادر بالنادي أمس (الثلاثاء) إنه يجرى حاليا التعامل مع القضية".

واعترف دوس سانتوس يوم الأحد الماضي ، بعدما خاض أول مباراة رسمية له بالفريق الأول لبرشلونة بعد أن قدم عروضا جيدة في الفترة الاستعدادية للموسم ، بأن هناك محادثات بشأن عقده مع النادي الأسباني ولكنه رفض التصريح بأي تفاصيل.

وقال اللاعب "النادي ووكيلي يتفاوضان ولكنني أفضل أن أظل بعيدا عن تلك المسائل".

وأصبح دوس سانتوس ، المولود في المكسيك من أب برازيلي ، مواطنا أسبانيا في أواخر آب/أغسطس الماضي. ويتدرب اللاعب حاليا مع المنتخب المكسيكي وقد يشارك معه للمرة الأولى يوم الأحد المقبل أمام منتخب بنما.


مظفر خليفه (مكتوب) – في وقت قد يكون المنتخب الإنجليزي في أمس الحاجة لنجومه المخضرمين لتخلصيه من المأزق الذي وقع به في تصفيات كأس امم اوروبا التي ستستضيفها النمسا وسويسرا صيف العام المقبل، الا ان واقع الحال قد يفرض عليه عكس ذلك.

ويتعين على المدير الفني للمنتخب الانجليزي ان يفكر في طريقة اخرى للخلاص من هذا المأزق الكبير سيما وان الغيابات ربما تطال كل من تيري ولامبارد وجيرارد وهارغريفز.

هذا كله سيجبر ستيف ماكلارين على خوض المبارتين المقبلتين من التصفيات بلاعبيه الشباب الذي ما زالوا بحاجة كبيرة للخبرة والاحتكاك ليس على المستوى الدولى وانما على مستوى تصفيات قارية التي ستحسم نتائجها مستقبل المنتخب والمدرب معا.

وتدور الشكوك حول مشاركة كل من جون تيري وفرانك لامبارد وستيفن جيرارد واوين هارغريفز في التشكيلة الدولية الانجليزية ، بعد غيابهم عن أول حصة تدريبية مع المنتخب القومي، قبيل مباراتيه في تصفيات أمم أوروبا 2008 ضد الكيان الصهيوني وروسيا.

وغاب قائد المنتخب جون تيري لشعوره بوعكة صحية وأعيد لامبارد إلى تشيلسي بسبب إصابته في الفخذ بينما تدرب نجم مانشستر يوناتيد اوين هارغريفز وستيفن جيرارد قائد ليفربول في صالة ألعاب رياضية،/ومن المتوقع أن يتدرب تيري وهارغريفز الأربعاء مع باقي أفراد المنتخب، بينما يتعافى جيرارد من كسر بسيط في أصبع بالقدم ويأمل في أن يكون لائقاً لخوض المباراتين على إستاد ويمبلي.

والتقى لامبارد نجم تشيلسي الذي أصيب بتمزق في عضلة بالفخذ أثناء التدريب الأسبوع الماضي بأفراد المنتخب الاثنين، وبعد أن خضع لفحوص من جانب الفريق الطبي للمنتخب سمح له بالعودة إلى تشيلسي لمواصلة علاجه، وتحوم شكوك حول مشاركته مع منتخب بلاده في المباراتين.

ويواجه المنتخب الإنجليزي الكيان الصهيوني على إستاد ويمبلي السبت المقبل ويلعب مع روسيا بعدها بأربعة أيام في إطار منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية.

وتحتل انجلترا المركز الرابع في المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن كرواتيا صاحبة الصدارة.



أكدت إحدى الصحف الإيطالية الشهيرة يوم الأربعاء على وجود صفقة تبادلية ضخمة محتملة ستتم قريبا تقضي بانتقال البرازيلي أدريانو لصفوف ميلان مقابل رحيل جيلادرينو لانترميلان.
وذكر في صحفية كوللا دي سبورت الإيطالية يوم الأربعاء أن مسئولي الفريقين بدءا جديا في التفكير في الصفقة خاصة مع رفض جماهير انترميلان لوجود أدريانو مع الفريق ومهاجمته باستمرار, بالإضافة إلى أن جيلاردينو فشل في تقديم نفسه بشكل جيد مع ميلان منذ انتقاله إليه في بداية الموسم الكروي الماضي.
وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان أبدى رغبته في التعاقد مع أدريانو في وقت سابق لتشكيل ثنائي هجومي قوي مع مواطنه رونالدو الذي انتقل للفريق العام الماضي قادما من ريال مدريد الأسباني.
أما جيلاردينو فقد طالب بالرحيل عن الفريق في بداية الصيف الحالي بعدما أحس بتقلص فرص مشاركته كأساسي في ظل وجود رونالدو وانزاجي في صفوف الفريق.


أكدت عدد من التقارير الصحفية الإيطالية يوم الأربعاء أن فريق يوفنتوس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الإيطالي يسعى جاهدا خلال الفترة الحالي لاستعارة الألماني بالاك نجم تشيلسي.
ويسعى مسئولي فريق يوفنتوس لتدعيم منتصف الملعب الذي يعاني منه الفريق بعد رحيل عدد من نجومه في العام الماضي ومن أبرزهم الفرنسي باتريك فييرا.
وفاجأ تشيلسي المتابعين باستبعاد بالاك من قائمة الفريق الأوروبية بداعي عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به في الموسم المنصرم، وهو ما نفاه اللاعب نفسه مفيدا بأنه سيكون لائقا في غضون شهر.
وغاب بالاك عن تشيلسي منذ شهر إبريل الماضي بعدما تعرض لإصابة في الركبة أبعدته عن مباريات فريقه الأخيرة في الموسم المنصرم وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية تسببت في تأجيل موعد عودته إلى تدريبات الفريق.




صرح يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني يوم الأربعاء أن حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي يانز ليمان سوف يشارك كأساسي مع منتخب بلاده في مباراته الهامة أمام ويلز.
وغاب ليمان البالغ من العمر سبعة وثلاثين عاما عن صفوف أرسنال منذ تفاقم إصابته خلال مشاركته في المباراة الودية التي خسرها منتخب بلاده أمام نظيره الإنجليزي بهدفين لهد واحد يوم 22 أغسطس الماضي.
واشتكى حارس مرمى أرسنال بعد ذلك من الإصابة في المرفق والتي زالت الآن, ولكنه بدأ في التدريب ليصبح جاهزا للمشاركة في اللقاء.
ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2008 بفارق خمس نقاط أمام المنتخب التشيكي.








أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أن ينز ليمان حارس مرمى فريق ارسنال الإنكليزي لكرة القدم سيعود إلى صفوف المنتخب الألماني في مباراته المقررة أمام منتخب ويلز في كارديف يوم السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

كذلك سيقوم لوف بتكليف باستيان شفاينشتايغر لاعب فريق بايرن ميونيخ باللعب في موقع الارتكاز.

وقال لوف اليوم الأربعاء إن ليمان (37 عاماً)، الذي غاب لفترة عن صفوف ارسنال بسبب الإصابة، تماثل للشفاء الآن.

وصرح لوف قائلاً: "لا يزال ليمان يشكو قليلاً ولكن الإصابة لا تعوقه بشكل كبير.

وغاب ليمان عن الملاعب منذ أن تعرض لإصابة في وتر أخيل خلال مشاركته في المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الإنكليزي (2-1) في 22 آب/أغسطس الماضي.

وبعدها تعرض حارس المرمى لإصابة في المرفق ولكنه تماثل للشفاء وأصبح مستعداً للمشاركة.

وفي ظل غياب القائد مايكل بالاك المصاب وتورستن فرينغز وبيرند شنايدر عن خط وسط الفريق الألماني لجأ لوف إلى شفاينشتايغر (23 عاماً) لشغل موقع الارتكاز والتصدي لهجمات منتخب ويلز.

وقال لوف إن شفاينشتايغر لاعب بايرن ميونيخ والذي يلعب عادة في الناحية اليسرى سيلعب "دور القيادة". وأضاف لوف: "مع غياب شنايدر وفرينغز وبالاك يعد شفاينشتايغر من أكثر اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة في خط الوسط، ونحن نتوقع أن يظهر قوته وقدراته.

يذكر أن بايرن ميونيخ حاول إشراك شفاينشتايغر، الذي شارك في 44 مباراة دولية، في موقع الارتكاز من قبل ولكنه لم يحقق نجاحاً كبيراً.

ولكن اللاعب قال إنه "يتطلع إلى التحدي" في هذا الموقع مع المنتخب الألماني.

وصرح شفاينشتايغر قائلاً: "في الوسط دائماً ما تكون مشاركاً في المباراة، حيث تتصل بالكرة بشكل أكبر وتخوض تحديات أكثر.

وبعد الفترة الطويلة التي احتاجها شفاينشتايغر للتعافي من إصابة في الركبة قدم اللاعب عروضاً جيدةً هذا الموسم وكأنه استفاد من اللعب بجانب النجم الفرنسي فرانك ريبيري المنضم حديثاً لصفوف بايرن ميونيخ.

ومن ناحية أخرى يبدو أن لوف لا يزال يشعر بحيرة بشأن القرار الذي اتخذه نادي تشلسي الإنكليزي والذي يقضي بإسقاط بالاك من قائمة الفريق المشارك في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لوف بعد التحدث مع بالاك الذي يغيب عن الملاعب منذ نيسان/أبريل الماضي إثر خضوعه لعملية في الكاحل: "إنه حقاً لا يستطيع تفسير ذلك بنسبة 100%.

وقال نادي تشلسي إن هذا القرار اتخذ لأن بالاك قد يغيب عن الملاعب حتى تشرين الأول/أكتوبر المقبل على الأقل وإنه قد ينضم إلى قائمة الفريق في كانون الثاني/يناير عندما يحصل الفريق على تصريح بإجراء ثلاثة تغييرات.

وأبلغ بالاك المدرب لوف بأن حالة إصابته ساءت شيئاً ما مطلع هذا الأسبوع رغم أن اللاعب يعمل جاهداً من أجل العودة إلى الملاعب بعد فترة أقصر من التي حددها طبيب النادي الإنكليزي.

وقال لوف قبل أيام إنه يتمنى أن يكون بالاك متاحاً للمشاركة في المباراتين اللتين يخوضهما المنتخب الألماني أمام منتخبي أيرلندا وتشيكيا في الشهر المقبل ضمن التصفيات الأوروبية.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية بفارق خمس نقاط أمام نظيره التشيكي.


فتح الجناح الإسباني فيسينتي رودريجز النار على الجهاز الطبي لنادي فالنسيا الإسباني متهما إياه أنه السبب الرئيسي وراء غيابه المستمر عن قائمة الفريق في السنوات الأخيرة.

وقال فيسينتي في تصريحات أبرزتها صحفية "ماركا" الإسبانية يوم الأربعاء: "فقدت القدرة على تحمل أخطاء جهاز الفريق الطبي، دافعت عنهم خلال الأعوام الأخيرة أمام الجميع ولكني لا أجد تطورا يدفعني للثقة فيما يفعلون".

وعانى فيسينتي من الغياب الدائم عن تشكيلة فالنسيا بسبب الإصابات التي لازمته في العامين الأخيرين.

وأوضح: "عندما أعاني من إصابة طفيفة أشعر بأن حالتها تسوء مع العلاج أو أصاب بغيرها دون المشاركة في المباريات".

وتابع "أتعرض للحقن كثيرا وأظل غير قادر على الحركة لأسابيع بسبب الألم الناتج عن ذلك العلاج، وكل ذلك بلا تحسن".

وأفاد التقرير أن سبب مهاجمة اللاعب للجهاز الطبي هو إعلانهم أن إصابة فيسينتي لا تعد طبية بل هي تتعلق بحالة نفسية أصبح يعاني منها اللاعب.

ولمع نجم فيسينتي في الموسم الذي توج فيه فالنسيا بالدوري تحت قيادة مدرب ليفربول الحالي رافايل بينيتث عام 2004 ما ساهم في انضمامه للمنتخب الإسباني الذي شارك في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة.

أعرب البرتغالي ديكو لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني عن سعادته بالمردود الذي قدمه في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري المحلي أمام أتليتك بلباو، مؤكدا من جديد رغبته في البقاء ببرشلونة، طالما رغب النادي في الاستفادة من خدماته.

وقال ديكو -في حوار خاص لصحيفة إل موندو ديبورتيفو الإسبانية يوم الأربعاء-: إنه يمتلك مشاعر إيجابية للغاية عقب الفوز الأخير لفريقه 3 – 1 على حساب بلباو.

ويوضح "أنا شعرت وقتها بأني في حال ممتازة، وأني على نفس الخط مع رفاقي بالفريق. لقد كان هذا مهما بعد أن فاتتني الجولة الآسيوية الشهر الماضي، ولم أشارك مع الفريق في مرحلة إعداده بالشكل الكافي".

وتابع "لقد تولدت لدي رغبة كبيرة في استعادة الانتصارات من جديد، خاصة بعد الموسم الماضي الصعب الذي خضناه وأهدينا فيه اللقب لريال مدريد. أعتقد أنه سيكون أمرا رائعا أن نفوز مجددا بالليجا، وأن نذهب إلى أبعد مدى في دوري الأبطال".

ديكو أكد أن القلق من لعبه احتياطيا برفقة البارسا يعد أمرا طبيعيا بقوله "أعتقد أن كل لاعب لا يجد نفسه أساسيا في صفوف فريقه يحق له على الأقل أن يغضب، وإن كان هذا يصادف رفاقي عندما يجلسون أيضا على مقعد البدلاء. ولكن إذا لم أغضب من فكرة لعبي احتياطيا سأترك كرة القدم على الفور".

وتابع في حزم "أي لاعب كرة قدم لا يمتلك رغبة جامحة، وطموحا للعب كل مباراة وإشعار الكل بأهميته على أرض الملعب، عليه أن يعتزل اللعب".

وكان ديكو –30 عاما– مثار حديث الصحافة المحلية طيلة الصيف الحالي، في ظل توقعات بقرب رحيله من الفريق إذا لم يجد نفسه أساسيا بصفوف البارسا خلال الموسم الحالي، خاصة في ظل تعاقد النادي مع لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه، والمهاجم الفرنسي تيري هنري، وهو ما قد يعني التضحية تكتيكيا بلاعب خط وسط من تشكيلة الموسم الماضي.


لست صداعا للمدير الفني

من ناحيته، نفى ديكو أن يكون موضوع مشاركته أساسيا صداعا لمديره الفني الهولندي ريكارد خلال الفترة القادمة.

ويقول "أنا لن أصبح مشكلة للبارسا في أي وقت من الأوقات، أنا لم يقدم لي أحد موقعي الأساسي في الفريق خلال المواسم الماضي علي طبق من فضة، واجبي أن أبحث عن مكاني هذا، والعمل من أجل الحصول عليه، والقرار في النهاية هو للمدير الفني، ولكن إذا كان جلوسي بديلا لأسباب غير فنية سأتحدث مع النادي للبحث عن حل يرضي الطرفين، وهذا لم يحدث حتى الآن".

وأضاف معلقا على بعض الأمور التي تحيط دوما بأجواء فريق الكرة والتي تثير اندهاشه دوما "هناك أمور لا يمكنني فهمها في البارسا عندما يبدأ موسم التعاقدات، وينادي محبو النادي بضرورة تدعيم الفريق بأكبر مجموعة من اللاعبين المتميزين.

ومع قدوم المباراة الأولى يبدأ الجميع مرة أخرى في إثارة موضوع من سيجلس بديلا، لينطلق الجدال والنقاش حول هذه النقطة دون غيرها".

ويتابع "ربما هذه هي إحدى متطلبات اللعب فريق كبير بحجم البارسا، ولكني على سبيل المثال لم أفهم لماذا طلب مني البعض مواجهة (أندريس) أنييستا بما قاله عن ضرورة قبول فكرة الجلوس خارج الخطوط، على الرغم من أنه لم يذكر اسمي مطلقا في تصريحاته. لقد كان يتحدث بشكل عام عن كل لاعبي الفريق".

النجم البرتغالي الذي فاز برفقة النادي الكاتالوني بلقبين لليجا ولقب لدوري أبطال أوروبا، ختم حواره برفض مبدأ تأويل كلامه على محمل آخر بشأن موضوع رحيله عن برشلونة بقوله "هناك من يريد أن يفهم كلامي على نحو مخالف تماما لما قلته، أنا لم أقل أني أرغب في مغادرة برشلونة، ولكن إذا أراد النادي بيعي سأبحث عن مكان آخر يمكنني اللعب فيه، وهو أمر عادي في عالم كرة القدم. ولكن من جديد أؤكد أن اختياري الأول هو اللعب هنا،والفوز بمزيد من الألقاب مع الفريق".


السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عنفوان الفتح
طائر بمنتدى بحبك فلسطين
طائر بمنتدى بحبك فلسطين


ذكر
عدد الرسائل : 949
العمر : 26
الموقع : بيت فوريك
العمل/الترفيه : طالب مثالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار العالم الرياضية   الجمعة سبتمبر 12, 2008 5:14 am

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$ متمردة $
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 1369
العمر : 23
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار العالم الرياضية   الجمعة سبتمبر 12, 2008 11:06 pm

مشكووووووور


تقبل مروري

تحياتي

$ متمردة $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق العيون
vip
vip


ذكر
عدد الرسائل : 1518
العمر : 27
الموقع : بيت فوريك
السٌّمعَة : -1
نقاط : -1
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار العالم الرياضية   السبت سبتمبر 13, 2008 2:17 am

يسلموووووووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gentel hanani
~®ألِأدِأِرٌةُ®~
~®ألِأدِأِرٌةُ®~


ذكر
عدد الرسائل : 2226
العمر : 27
الموقع : بيت فوريك
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار العالم الرياضية   الجمعة سبتمبر 19, 2008 8:00 am

يعطيك العافيه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.love-ps.hooxs.com
نزف العيون
عضو ماسي
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 306
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار العالم الرياضية   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 1:51 pm

يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار العالم الرياضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحبك فلسطين :: التسلية والترفية :: الرياضة العربية والاجنبية-
انتقل الى: