منتديات بحبك فلسطين
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اكبر صور نادرة للمصارعين
الإثنين أبريل 06, 2015 8:38 am من طرف gentel hanani

» رفه عن نفسك ب40 ثانيه بسسسسس
الخميس يناير 14, 2010 10:15 am من طرف بنت فلسطين

» خليلي
الخميس يناير 14, 2010 10:13 am من طرف بنت فلسطين

» رسالة إلى من سكن روحى
الخميس يناير 14, 2010 10:08 am من طرف بنت فلسطين

» اماكن راائعة ولكن مؤلمة
الخميس يناير 14, 2010 9:55 am من طرف بنت فلسطين

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على رسول الله ***
السبت يناير 09, 2010 1:41 pm من طرف gentel hanani

» شرح كيفة التحميل من Youtube باستخدام برنامج (Internet Download Manager)
السبت يناير 09, 2010 1:40 pm من طرف gentel hanani

» خسارة جون سينا لحزام البطولة امام شيمس
السبت يناير 09, 2010 11:23 am من طرف فتحاويه 2008

» سجل دخولك باسم قرية او مدينة فلسطينية
السبت يناير 09, 2010 11:14 am من طرف فتحاويه 2008

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
gentel hanani
 
عاشق العيون
 
$ متمردة $
 
عنفوان الفتح
 
عصام حننى
 
IbRaHeM
 
عاشق الاحزان
 
فتحاويه 2008
 
نزف العيون
 
صنديد الفتح
 
نشاطات المنتدى

اكثر الاعضاء نشاطاً:حامد حنني

 

اكثر قسم نشاطاً:المنتدى العام

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 126 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو يوسف حننى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11478 مساهمة في هذا المنتدى في 1250 موضوع

شاطر | 
 

 اخبار رياضية اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@memo@
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل : 220
العمر : 23
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: اخبار رياضية اليوم   الجمعة سبتمبر 19, 2008 12:54 am


انطلقت أمس الخميس الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم قطر بلقائين جمع الأول فريقا السيلية وقطر والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لهدف فيما نجح السد في مواصلة عروضه الجيدة بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي بعد أن نجح في تحويل تأخره بهدف للفوز بنتيجة 2/1 على الوكرة.

ففي اللقاء الأول استضاف قطر وعلى ملعبه استاد سحيم بن حمد فريق السيلية طامعاً بمواصلة مشواره في المنافسة على لقب دوري هذا الموسم بعد أن حقق فوزاً ثميناً على الخور في الجولة الأولى في حين أن السيلية سعى لتجاوز خسارته الكبيرة أمام الريان في الجولة الأولى وهو ما أضفى على اللقاء جانباً من الإثارة والمتعة.

وقد شهد اللقاء بداية قوية من جانب قطر الذي نجح في التقدم بهدف سجله لاعبه روجر فلوريس (د.12) عن طريق ضربة جزاء فيما عادل السيلية النتيجة عن طريق لاعبه الكاميرونى ايمانويل ايفا (د. 55) بعد أن انفرد بالمرمى القطراوي ليضعها على يسار الحارس محمد مبارك.

بعد الهدف استمرت المحاولات من الطرفين وشهدت المباراة أكثر من فرصة محققة إلا أن صافرة النهاية كانت هي الأقرب لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف ليرتفع بالتالي رصيد قطر ل 4 نقاط من مبارتين فيما حقق السيلية أول نقاطه في مشواره في الدوري.

وفي اللقاء الثاني نجح السد في تحويل تأخره أمام الوكرة بهدف إلى الفوز بنتيجة 2/1 لينفرد مؤقتاً بصدارة دوري نجوم قطر في أسبوعه الثاني بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي جامعاً بذلك 6 نقاط.

وعلى الرغم من تقدم الوكرة بهدف عادل رمزي (د.30) وأفضليته أغلب فترات اللقاء إلا أن السد نجح في إدراك التعادل عبر رأسية العماني خليفة عايل (د. 71) قبل أن ينجح نجمه خلفان ابراهيم خلفان في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 74 لينفرد هو الآخر بصدارة هدافي الدوري حتى الآن ب 3 أهداف.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد السد ل 6 نقاط من مبارتين فيما شهدت هذه الجولة خسارة الوكرة الثانية على التوالي ليبقى رصيده خالياً من النقاط.

هذا وتستأنف لقاءات الجولة الثانية مساء اليوم الجمعة بلقائين يجمع الأول فريقا أم صلال والخريطيات على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة فيما يجمع اللقاء الثاني فريقا الريان والخور على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

وتختتم مباريات هذه الجولة بلقاء القمة الذي سيجمع فريقا العربي والغرافة مساء غد السبت باستاد حمد الكبير بالنادي العربي.
منحت الجزائر 108 آلاف يورو لرياضييها ال12 المتوجين بالميداليات في دورة ألعاب المعاقين (الدورة البارالمبية) التي أقيمت بالعاصمة الصينية بكين في الفترة من السادس إلى 17 أيلول/سبتمبر الحالي.

وأقام وزير الشباب والرياضة الجزائري الهاشمي جيار مساء أمس الخميس حفل استقبال للرياضيين المتألقين في الدورة وأعلن خلاله عن قيمة المكافآت. ووعد وزير التضامن جمال ولد عباس بتقديم مكافآت مغرية في الأيام المقبلة.

وحصلت الجزائر على 15 ميدالية منها أربع ذهبيات وثلاث فضيات لتحتل المركز 31 بين 176 دولة.


في لقاء الفرصة الاخيرة يخوض فريق الهلال السوداني مباراته الاخيرة بدوري المجموعات عندما يستضيف فريق مازيمبي الكنغولي في الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا في المباراة التي ستقام بملعب استاد الهلال بام درمان يوم الجمعة .

الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط وليس امامه سوى الفوز على فريق مازيمبي ومن ثم يفوز فريق انيمبا النيجيري على القطن الكاميروني في اللقاء الاخر حتى يتأهل الهلال الى دور الاربعة .

الهلال صعب من مهمته حيث لم يحرز في اخر ثلاثة مباريات سوى نقطة واحدة وهو ماجعل الهلال يتدحرج الى المركز الرابع .

الهلال لايمر بظروف جيدة في الفترة الاخيرة وكانت خسارته يوم الاثنين الماضي امام انيمبا بنيجيريا 4\1 جعلت الجماهير تهاجم على مدرب الفريق ريكاردو وحملته مسؤولية تراجع الفريق في المباريات الاخيرة .

الهلال ليس امامه شئ يخسره ومن المتوقع ان يهاجم بضراوة حتى يحقق الفوز وسيدفع المدرب ريكاردو بكل اسلحته الهجومية .

فريق مازيمبي الكنغولي عاد من بعيد بعد ان كان في المركز الرابع تقدم في جولة الاياب وحقق انتصارين جعلت الفريق في المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق القطن الكاميروني برصيد 7 نقاط .

مازيمبي يريد تحقيق الفوز حتى يضمن رسميا التأهل الى دور الاربعة واذا حقق التعادل فانه سينتظر لقاء الجولة الاخيرة بين القطن وانيمبا بالكاميرون .

هذه المباراة كانت من المفترض ان تقام يوم السبت بالتزامن مع مباراة القطن وانيمبا وكانت من المفترض ان تلعب الساعة الثالثة والنصف عصرا ولكن لظروف الصيام طلب نادي الهلال تغير الموعد فوافق الاتحاد الافريقي وجعل المباراة يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء ولكن لن يكون مصلحة الهلال ان يلعب قبل اللقاء الاخر بين القطن وانيمبا .



جو قاد مانشستر سيتي للفوز
نجح فريقا أستون فيلا الانجليزي وشتوتجارت الالماني لكرة القدم في تحويل تخلفهما إلى فوز ثمين على مضيفيهما ليتيكس لوفيتش البلغاري 3/1 وتشيرنو مور فارنا البلغاري أيضا 2/1 على الترتيب اليوم الخميس في جولة الذهاب بالدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي.

كما نجح مانشستر سيتي الانجليزي بنفس الطريقة أمام مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي وتغلب عليه 2/1 .

وتخلف شتوتجارت بهدف قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية الشوط الاول للمباراة أحرزه تانكو دياكوف بضربة رأس بعد أن هيأ له زميله يوردان يوروكوف الكرة برأسه أيضا.

ولكن أداء شتوتجارت تحسن كثيرا في الشوط الثاني ليسجل الفريق هدفين أحرزهما ماريو جوميز نجم المنتخب الالماني في الدقيقتين 66 و81 ليعزز الفريق فرصته في الوصول للدور الثاني قبل لقاء الإياب على ملعبه.

ونجح جوميز في تسجيل هدف التعادل عندما دفع بالكرة من مسافة قريبة من المرمى لتتجاوز خط المرمى ثم أضاف الهدف الثاني اثر تمريرة من زميله لودوفيك ماجنين ليقود فريقه إلى الفوز الثمين.

وفي لوفيتش تقدم فريق ليتيكس أيضا بهدف أحرزه إيفيلين بوبوف في الدقيقة العاشرة من ضربة حرة سجلها في شباك براد فريدل حارس مرمى أستون فيلا.

وبعدها بخمس دقائق فقط تغاضى الحكم عن مطالبة أصحاب الارض بضربة جزاء كما ألغى هدفا للضيوف سجله جاريث باري بضربة رأس بدعوى التسلل.

وكاد لوفيتش يتقدم بهدف ثان قبل نهاية الشوط الاول مباشرة بعدما انفرد لاعبه ويلفريد نيلفور بالحارس فريدل ولكن تسديدته كانت في الشباك من الخارج.

وعاقب أستون فيلا مضيفه على هذا الهدف الضائع بتسجيل هدف التعادل الثمين في الدقيقة قبل الاخيرة من هذا الشوط حيث سجله نايجل ريو كوكر مستغلا خطأ حارس المرمى أوروس جولوبوفيتش.

وشهدت الدقيقة 60 طرد سيدريك كامبون لاعب لوفيتش بسبب الانذار الثاني وساءت أوضاع أصحاب الارض بعدما طرد اللاعب ميهايل فينكوف في الدقيقة 71 اثر لمسه الكرة بيده على خط المرمى ليحتسب الحكم ضربة جزاء أيضا سجلها جاريث باري محرزا هدف التقدم لفريق أستون فيلا.

واستغل أستون فيلا النقص العددي في صفوف فريقه وفرض سيطرته على اللقاء وترجم ذلك التفوق إلى هدف ثالث أحرزه البلغاري ستيليان بتروف في الدقيقة الاخيرة من اللقاء حيث سدد بتروف الكرة فتصدى لها جولوبوفيتش قبل أن ترتد لبتروف الذي أحرز منها هدف فريقه الثالث.

وكان البرازيلي جو هو النجم الاول لفريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم حيث سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 59 و72 بعدما تقدم كلوديان دورو للفريق القبرصي في الدقيقة 49 اثر انتهاء الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

وقال مارك هيوز المدير الفني لفريق مانشستر سيتي "بذل جو جهدا كبيرا مع الفريق وأشعر بالسعادة لأنه نال مكافأته.. من المهم للمهاجم أن يترك انطباعا جيدا مع فريقه الجديد ونجح جو في ذلك".

وفي مباراة أخرى حقق كوبنهاجن الدنماركي الفوز على مضيفه موسكو الروسي 2/1 حيث افتتح مورتن نوردستراند التسجيل بالهدف الأول لكوبنهاجن من ضربة جزاء احتسبها الحكم له اثر عرقلة من ماريوز جوب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول.

وسجل ألكسندر ساميدوف هدف التعادل لفريق موسكو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ولكن اللاعب البديل ليبور سيونكو سجل هدف الفوز لكوبنهاجن بعدها بثلاث دقائق.

أما فريق هامبورج متصدر جدول مسابقة الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) فاكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه يونيريا الروماني حيث فشل هامبورج في تسجيل أي هدف للمرة الاولى له في أي مباراة خاضها هذا الموسم.

وقال الهولندي مارتن يول المدير الفني "عدنا الآن إلى الأرض.. رأينا أنه ما زال أمامنا كثير من العمل يجب أن نؤديه. يجب أن نؤدي بشكل أكثر ذكاء".

وفاز بورتسموث بطل كأس الاتحاد الإنجليزي على فيتوريا جيمارايش البرتغالي بهدفين سجلهما لاسانا ديارا وجيرماين ديفو بينما أهدر فاجاردو ضربة جزاء لفريق جيمارايش.

وحقق ميلان الايطالي فوزا كبيرا 3/1 على زيوريخ السويسري كما حقق نابولي الايطالي فوزا ثمينا 3/2 على ضيفه بنفيكا البرتغالي.

وسحق سامبدوريا الايطالي ضيفه كاوناس الليتواني بخماسية نظيفة وفاز أشبيلية الاسباني على سالزبورج النمساوي 2/صفر وأودينيزي الايطالي على مضيفه بوروسيا دورتموند الالماني بنفس النتيجة ورين الفرنسي على تفنتي أنشخيده الهولندي 2/1 وتوتنهام الانجليزي على فيسلا كراكوف البولندي وروزنبرج النرويجي على مضيفه بروندبي الدنماركي بنفس النتيجة.

وحقق أياكس أمستردام الهولندي فوزا ساحقا 4/1 على مضيفه بوراتش كاتشاك الصربي كما فاز سبورتنج براجا البرتغالي على أرتيميديا السلوفاكي 4/صفر.

وسقط ماريتيمو البرتغالي في فخ الهزيمة أمام ضيفه بلنسية الاسباني بهدف سجله المهاجم الاسباني المخضرم فيرناندو موريانتيس في الدقيقة 12 بينما سقط فيتوريا سيتوبال البرتغالي في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه هيرنفين الهولندي.

وفي باقي المباريات التي جرت اليوم فاز سيسكا موسكو الروسي 2/1 على مضيفه سلافن الكرواتي وفاز سانت اتيان الفرنسي على مضيفه هابويل تل أبيب الاسرائيلي بنفس النتيجة وسبارتاك موسكو الروسي على مضيفه بانييك أوسترافا التشيكي 1/صفر ونانسي الفرنسي على ماذرويل الاسكتلندي وفولفسبورج الالماني على رابيد بوخارست الروماني بنفس النتيجة.

وأفلت جالطة سراي التركي من كمين مضيفه بيلنزونا السويسري وتغلب عليه 4/3 وفاز بران النرويجي على ديبورتيفو لاكورونا الاسباني 2/صفر وكالمار السويدي على مضيفه فينورد الهولندي 1/صفر وبشكتاش التركي على ميتاليست الاوكراني ونيمجن الهولندي على دينامو بوخارست الروماني وريسينج سانتاندر الأسباني على هونكا الفنلندي بنفس النتيجة.

وتغلب أوستريا فيينا النمساوي على ليخ بوزنان البولندي 2/1 وباريس سان جيرمان على مضيفه قيصره سبور التركي وبارتيزان بلجراد الصربي على مضيفه تيميشوارا الروماني بنفس النتيجة.

وتعادل سلافيا براغ التشيكي مع فاسلوي الروماني سلبيا ودينامو زغرب الكرواتي مع سبارتا براغ التشيكي بنفس النتيجة وزيلينا السلوفاكي مع ليفسكي صوفيا البلغاري 1/1 ويانج بويز السويسري مع بروج البلجيكي 2/2 وإيفرتون الانجليزي مع ستاندر لييج البلجيكي بنفس النتيجة.




فرحة ريو كوكير لاعب استون فيلا بالتسجيل


فرحة لاعبي شتوتغارت


فرحة كاسانو لاعب سامبدوريا بالتسجيل


@memo@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عنفوان الفتح
طائر بمنتدى بحبك فلسطين
طائر بمنتدى بحبك فلسطين


ذكر
عدد الرسائل : 949
العمر : 26
الموقع : بيت فوريك
العمل/الترفيه : طالب مثالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:19 am

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق العيون
vip
vip


ذكر
عدد الرسائل : 1518
العمر : 27
الموقع : بيت فوريك
السٌّمعَة : -1
نقاط : -1
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   السبت سبتمبر 20, 2008 10:30 am

يسلمووووووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$ متمردة $
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 1369
العمر : 23
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 10:59 pm

يـــســلــمــو

تحياتي

$ متمردة $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gentel hanani
~®ألِأدِأِرٌةُ®~
~®ألِأدِأِرٌةُ®~


ذكر
عدد الرسائل : 2226
العمر : 27
الموقع : بيت فوريك
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
السٌّمعَة : 0
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الإثنين سبتمبر 29, 2008 5:55 am

يسلموو على موضوعك

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.love-ps.hooxs.com
نزف العيون
عضو ماسي
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 306
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 1:57 pm

يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاحزان
طائر بمنتدى بحبك فلسطين
طائر بمنتدى بحبك فلسطين


ذكر
عدد الرسائل : 873
العمر : 23
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الخميس أكتوبر 02, 2008 12:22 am

يستمووووووووو tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عصام حننى
طائر بمنتدى بحبك فلسطين
طائر بمنتدى بحبك فلسطين


ذكر
عدد الرسائل : 926
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالب علم
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الخميس أكتوبر 02, 2008 10:43 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو

على الموضوع

_________________


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صنديد الفتح
عضو ماسي
عضو ماسي


ذكر
عدد الرسائل : 300
العمر : 26
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الإثنين أكتوبر 06, 2008 3:50 am

مشكور Wink Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عنفوان الفتح
طائر بمنتدى بحبك فلسطين
طائر بمنتدى بحبك فلسطين


ذكر
عدد الرسائل : 949
العمر : 26
الموقع : بيت فوريك
العمل/الترفيه : طالب مثالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضية اليوم   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 9:48 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار رياضية اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحبك فلسطين :: التسلية والترفية :: الرياضة العربية والاجنبية-
انتقل الى: